لقد تعددت الشركات التي تعمل في هذا المجال وهذا الأمر يجعل العميل يقع في حيرة عند التواصل مع الشركة والحصول على الخدمات المتعددة التي يمكن أن تحصل عليها، وتعتبر شركة نقل اثاث بجدة من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي يمكنك التواصل معها حتى تصل إلى النتائج التي تسعى إليها في أسرع وقت.

شركة نقل اثاث بجدة بدون خدش أو تكسير

إن نقل الاثاث من مكان إلى مكان آخر تجعله أكثر عرضة إلى الخدش أو إلى الكسر، ولكن عند التواصل مع شركة الجسر العربي لنقل الأثاث بالرياض فتأكد من أنها سوف تتخذ جميع الاحتياطات التي يمكن من خلالها الحفاظ على الاثاث من أي خدش أو كسر يمكن أن تتعرض له خلال النقل، والسبب في ذلك يعود إلى أنها تقوم بعمل فك وتركيب وتغليف باستخدام أفضل الخامات التي يمكن من خلالها الحفاظ على الأثاث من أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها.

حتى وإن كانت المسافة التي يتم نقل الاثاث من خلالها كبيرة فتأكد من أن شركة نقل اثاث بجدة سوف تتخذ الاحتياطات التي تضمن لك أن يتم الحفاظ على الاثاث من أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها.

خدمات شركة نقل اثاث

إن خدمات الشركة متعددة ولا يمكن حصرها، وكل واحده من هذه الخدمات سوف تضمن لك أن تتم بدقة شديدة وعلى مستوى أفضل كثيرًا من الذي تود أن تحصل عليه، وبالتالي فإن النتائج سوف تكون مميزة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها لكم ما يلي:

  • خدمة نقل الاثاث من مكان إلى آخر بأفضل الطرق وبالتالي فإن النتائج سوف تكون مرضية.
  • خدمة تغليف الاثاث والتي تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها الحفاظ على الأثاث خلال النقل.
  • خدمة فك الاثاث ذا الأحجام الضخمة حتى يسهل نقله بدون أن ينتج أي عواقب على مهمة نقل الاثاث.
  • تركيب الاثاث عندما يتم توصيله إلى المكان المحدد من قبل متخصص.
  • خدمة تنظيف الاثاث حيث أنه في حاجة إلى تنظيف كوسيلة للحفاظ عليه.
  • عمل صيانة إلى الاثاث الذي يكون دائمًا في حاجة إلى عمل صيانة له والحفاظ عليه.
  • تقوم بنقل جميع أنواع الاثاث وفك الأجهزة الكهربائية ومعدات المطبخ بدون أن تتعرض إلى أي مشاكل خلال النقل.

خطوات نقل الاثاث

تحرص شركة نقل اثاث بجدة على أن تضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها أن تقوم بمهمة نقل الاثاث من خلال وضع بعض الخطوات الواضحة والتي تعتبر هي الوسيلة الأمثل التي يمكن من خلالها الحفاظ على الاثاث خلال النقل، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

خدمات إضافية: خدمات تغليف الاثاث بالرياض.

فك وتركيب وتغليف الاثاث بالرياض.

أولًا: التخطيط الجيد:

في البداية تحرص الشركة على أن تضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها أن تقوم بنقل الاثاث بالطريقة الصحيحة، وذلك من خلال الوقت الذي سوف تستغرقة في نقل الاثاث والطريقة الملائمة التي يمكن أن تتبعها في نقل الاثاث حتى يمكن الوصول إلى أفضل وأسرع النتائج في أسرع وقت.

ثانيًا: فك وتغليف الاثاث:

في هذه المرحلة يتم فك قطع الأثاث ذات الحجم الكبير، وتقوم بتحديد أفضل الخامات التي يمكن أن تستخدمها في تغليف الاثاث والتي تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي تضمن لك أن يتم الحفاظ عليه خلال النقل، وبناء على ذلك فإن مهمة نقل الاثاث سوف تتم بمنتهى الدقة والأمان وبطريقة أفضل من التي تتوقع الحصول عليها.

ثالثًا: الاعتماد على ونش في تنزيل الأثاث.

تحرص الشركة على أن تعتمد على ونش في مهمة تنزيل الأثاث، سواء كان ذا حجم ووزن كبير ويكون من الصعب التعامل معه وتنظيف، وفي نفس الوقت فإنه وسيلة يمكن اللجوء إليها عند تنزيل الاثاث في حال الأبواب ذات المساحات الضيقة والتي يمكن أن تجعل الأثاث عرضة إلى التلف خلال عملية التنظيف.

رابعًا: وضع الأثاث في السيارات:

تعتمد شركة نقل اثاث بجدة على مجموعة من السيارات المجهزة على اعلى مستوى والتي يمكن من خلالها الحفاظ على الاثاث خلال عملية نقله وتنزيله، هذا بجانب أنها تقوم بوضع كل نوع من الأثاث في السيارات بجوار بعضه البعض بشكل مرتب حتى تضمن الحفاظ عليه.

خامسًا: إعادة تركيب الأثاث:

بعد أن يتم توصيل الأثاث إلى المكان المحدد فإن الشركة تحرص على تركيب الأثاث وعلى وضع كل شيء في المكان المخصص له، وبالتالي فإنها سوف تعتبر للحفاظ على الاثاث خلال عملية النقل.

إن هذه الخدمات لا تجد لها مثيل سوى عند التواصل على شركة متخصصة مثل شركة نقل اثاث بجدة والتي تحرص على أن تطلب في مقابل هذه الخدمات أسعار تتناسب مع الجميع، هذا بجانب أنها تقوم بعمل الخصومات والعروض التي تستمر على مدار العام والتي تشمل العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة أو العملاء الجدد، هذا بجانب أنها تحرص على وضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها نقل الاثاث من مكان إلى آخر بدون أن ينتج عن ذلك أي مشاكل.

إتصلوا الآن 0532232196
× استفسارك يهمنا!