إذا قررت أن تقوم بنقل الاثاث من مكان إلى آخر بمفردك فتأكد أن الأمر سوف يكلفك الكثير من المجهود، وفي نفس الوقت نظرًا لقلة الخبرة فإنها يمكن أن تكون سبب في تعرض الاثاث إلى التلف ولكن يمكنك التواصل على شركة متخصصة مثل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة والتي تعتبر من الشركات الرائدة التي تعمل في هذا المجال والتي تقوم بنقل الاثاث بدون أن ينتج عن ذلك أي مشاكل.

خطوات شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

تحرص الشركة على أن تضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها نقل الاثاث إلى المكان المطلوب، ومن خلال هذه الخطوات فإنها سوف تضمن لك أن يتم الحفاظ على الاثاث وهذا سوف تتأكد منه خلال الضمان الذي تقدمه لكم الشركة، وتتمثل الخطوات التي تعتمد عليها الشركة فيما يلي:

  • في البداية تقوم بعمل معاينة إلى الاثاث الذي سوف تقوم بنقله ومن ثم تحدد الخطوات الملائمة التي سوف تتبعها وتقسيم الاعمال على فريق العمل.
  • بعد ذلك تقوم بمهمة فك الاثاث وتعتبر هذه الخطوة من أخطر الخطوات التي يمكن أن تقوم بها.
  • ففي مرحلة فك الاثاث يتم فك العفش من قبل نجارين وفك الاجهزة الكهربائية من قبل مهندس كهربائي متخصص وهكذا بناء على الاثاث الذي سوف يتم نقله.
  • بعد ذلك تبدأ مرحلة التغليف والتي تتم بناء على بعض المراحل من التغليف وتحديد أفضل خامات التغليف بناء على نوعية الاثاث وحتى تضمن الحفاظ عليه؛ لهذا السبب فإن هذه المرحلة تعتبر هي الأهم والتي يجب العناية بها بدقة.
  • من ثم يتم تعبئة التحف وأدوات المطبخ حيث أن هذه الأدوات تعتبر هي الأكثر عرضة إلى التلف، وبناء على ذلك فإنها في حاجة إلى عناية خاصة حتى يمكن الحفاظ عليها خلال نقل العفش.
  • بعدها تبدأ مرحلة تنزيل العفش وفي هذه المرحلة يتم الاعتماد على الأوناش وجميع الأجهزة التي يمكن من خلالها تنزيل العفش بدون أن يتعرض إلى أي مشاكل خلال التنزيل.
  • ثم يتم وضع الاثاث في السيارات المجهزة ويتم توصيله إلى المكان المحدد بعد أن يتم تعبئتها بشكل منظم وبالطريقة الصحيحة.
  • ثم تقوم بفك الغلاف وإعادة تركيب الاثاث من جديد ووضع كل شيء في المكان المخصص له.

شركة نقل عفش

إن دور شركتنا غير مقتصر على مكان بعينه بل أن لديها الإمكانية على نقل العفش إلى أي مكان في أسرع وقت، وذلك يعود إلى أن الشركة تمتلك العديد من الأفرع في أماكن مختلفة والتي يمكن من خلالها نقل العفش بدون أن ينتج عنها أي عواقب، وعلى الرغم من تعدد الشركات التي تعمل في هذا المجال إلا أن شركتنا تمكنت أن تصبح هي الخيار الأول والأفضل بالنسبة للعملاء، فالسبب يعود إلى أنها تعتمد على فريق عمل متخصص وتحرص على أن تكون الأسعار في مقابل هذه الخدمات متناسبة مع الجميع، وعلى أن تقوم بعمل الخصومات والعروض التي تستمر بشكل دوري.

أرخص شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

على الرغم من تميز الخدمات التي تقدمها لكم الشركة والتي لا تجدها في أي مكان آخر، إلا أنها تقوم بعمل الخصومات والعروض وتحرص على أن تقدم في المقابل خدمات أحترافية، حيث أن الشركة تركز على راحة العميل قبل أي شيء آخر؛ لهذا السبب لا تقلق عند التفكير في السعر وتأكد من أنه سوف يكون مرضي بالنسبة لك وإلى الخدمات التي تقدمها لكم الشركة، وهذا الأمر جعلها تصبح أرخص وأفضل شركة تعمل في هذا المجال وتحرص على إنجاز المهام في أسرع وقت.

الالتزام بالمواعيد مع شركة نقل اثاث

تحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء، فيمكنها أن تأتي إليك بسرعة كبيرة وفي أي مكان حتى وإن كان خارج الرياض، ومن ثم فإنها سوف تحرص على إنجاز المهام بسرعة كبيرة حيث أنها تدرك جيدًا أن الوقت مهمة بالنسبة للعملاء، وهذا الأمر يدفع الشركة على أن تقدم خدمات سريعة وفي نفس الوقت مميزة.

خدمات إضافية: شركة نقل عفش بالدمام.

احدث المعدات لدى شركة نقل اثاث

تحرص شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة على أن تطور من نفسها ومن المعدات التي تستخدمها، فإنها في كل مرة تذهب فيها إلى العميل تسعى إلى أن تكون الخدمات أفضل من المرة التي تسبقها، هذا بجانب أنها تعتمد على المعدات الحديثة والتي يتم استخدامها في هذه مثل الأوناش التي تعمل على نقل الاثاث من مكان إلى آخر.

بناء على ذلك فعليك التواصل على شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة والتي سوف تأتي إليك في أسرع وقت، وسوف تحرص على أن تقدم لك خدمات دقيقة جدًا ومميزة وتتم في أسرع وقت وبكفاءة عالية، وذلك لأنها تتخذ جميع الاحتياطات قبل الذهاب إلى العميل وكل ما تفكر به هو راحة العميل وأن تقدم له خدمات دقيقة ومميزة في نفس الوقت.

إتصلوا الآن 0532232196
× استفسارك يهمنا!